«حديث الخبراء» تشرح كيفية التخطيط لنجاح الأعمال 2021

December 21, 2020

 لنجاح الأعمال 2021، بعد النجاح اللافت والمتابعة الواسعة التي حققتها الندوات السابقة ضمن السلسلة. وشهدت الجلسة مشاركة خبراء وشخصياتٍ ريادية من قطاعاتٍ مختلفة، قدموا توصياتهم ونصائحهم بشأن كيفية التخطيط للنجاح.

وعلى مدار أجزائها السابقة، تمكنت هذه السلسلة التوعوية من ترسيخ مكانتها كمنبرٍ فكري وحواري ومنصةٍ لبحث الموضوعات والقضايا التي تشغل اهتمام المجتمع في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط عموماً. شارك في أحدث ندوات السلسلة صانعو القرار وشخصياتٌ ريادية ضمن عددٍ من المجالات، من ضمنهم الحارث الموسى، نائب رئيس مجلس إدارة «فالكُن سِتي أوف وندورز»؛ والدكتور عبد الله العوضي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «يوفيجرز»؛ وموزة الهاملي، مؤسس أكاديمية «أزهِر»؛ فيما تولى إدارة النقاشات الباحث في الشؤون الاقتصادية جاسم البستكي.

وقال الحارث الموسى: خلال الأشهر الماضية، برزت سلسلة «حديث الخبراء» كمنصةٍ توعوية رائدة، وحظيت بمتابعةٍ واسعة وتفاعلٍ لافت في أوساط الجمهور. ويُعزى هذا النجاح إلى المنهجية التي تتبعها السلسلة في مناقشة القضايا الملحة والمواضيع ذات الأهمية على صعيد المنطقة، متيحةً للخبراء والمتحدثين تبادل الأفكار والآراء فيما بينهم ومشاركة توصياتهم مع المتابعين. وتحظى فقرة الأسئلة والإجابات ضمن الندوات بإقبال ومشاركة واسعة من المتابعين، وتتيح التفاعل والتواصل المباشر بين المتحدثين والجمهور.\

«حديث الخبراء» تشرح كيفية التخطيط لنجاح الأعمال 2021

مجلة الاستثمار: «حديث الخبراء» تشرح كيفية التخطيط لنجاح الأعمال 2021

مينا اف ان: الإمارات- حديث الخبراء تشرح كيفية التخطيط لنجاح الأعمال 2021

المستقبل: «حديث الخبراء» تشرح كيفية التخطيط لنجاح الأعمال 2021 – الاقتصادي – السوق المحلي

نيوم نيوز: «حديث الخبراء» تشرح كيفية التخطيط لنجاح الأعمال 2021

عرب نيوز: “حديث الخبراء” يُنظم جلسته الحوارية الحادية عشرة تحت عنوان “كيف تخطط لنجاحك في 2021”

يمامة نيوز: “حديث الخبراء” يُنظم جلسته الحوارية الحادية عشرة تحت عنوان “كيف تخطط لنجاحك في 2021”

الكويت نيوز: “حديث الخبراء” يُنظم جلسته الحوارية الحادية عشرة تحت عنوان “كيف تخطط لنجاحك في 2021”